الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد

الهيئة تبارك التغييرات الجذرية للحكومة وتقر تولي النائب مهام رئيس الهيئة

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اجتماعا استثنائيا اليوم، برئاسة نائب رئيس الهيئة، الأستاذ ريدان محمد عبدالملك المتوكل. وباركت الهيئة صدور قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، بتشكيل حكومة التغيير والبناء في إطار التغييرات الجذرية، والتي مثلت ترجمة للشراكة الحقيقية باستيعابها كفاءات من مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية اليمنية.

كما بارك الاجتماع نيل رئيس الهيئة السابق القاضي مجاهد أحمد عبدالله، ثقة القيادة بتعيينه وزيراً للعدل وحقوق الانسان، متمنين له المزيد من التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

وأقر ت الهيئة في اجتماعها ، الذي حضره أعضاء الهيئة ، الدكتور احمد عبدالله الشيخ ، والمهندس حارث العمري، وسليم السياني، والدكتور عبدالعزيز الكميم، والدكتورة مريم الجوفي، تولي نائب رئيس الهيئة، الأستاذ ريدان محمد عبدالملك المتوكل، مهام واختصاصات رئيس الهيئة لتسيير أعمال الهيئة بموجب قانون مكافحة الفساد رقم (39) لسنة 2006م ، ولائحته التنفيذية.

وأكد الاجتماع استشعار الهيئة للمسؤوليات الكبيرة التي تنتظر الحكومة في ظل التحديات التي تواجهها اليمن والمنطقة، جراء العدوان الصهيوني والامريكي البريطاني الغاشم على اليمن وما يتعرض له الشعب الفلسطيني وغزة خصوصا من مجازر وتدمير وحصار..

كما دعت الهيئة الى مساندة الحكومة من قبل كافة اطياف المجتمع اليمني ومؤسساته لإنجاحها في اداء المهام الوطنية المأمول تحقيقها.

Exit mobile version