أخبار الهيئة

بدء دورة تدريبية في الهيئة في مجال المراجعة المالية والتحليل المالي

بدأت اليوم في مقر الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، دورة تدريبية عن المراجعة التحليلية لأغراض التنبؤ بالفشل المالي للمؤسسات الحكومية.

الدورة التدريبية التي تستمر لمدة سبعة أيام تستهدف 30 مشاركا من موظفي الهيئة.

وقال أمين عام الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد احمد احمد عاطف إن هذه الدورة مهمة لتمكين المشاركين من مهارات عديدة بشأن المراجعة المالية والتحليل المالي لأغراض التنبؤ بالفشل المالي وتقييم المشروعات الاستثمارية.

واكد أمين عام الهيئة أن الدورة تأتي في سياق التدريب والتأهيل الذي تحرص عليه قيادة الهيئة في إطار البرنامج التدريبي الخاص بها.

ودعا أمين عام الهيئة الموظفين المتدربين إلى الاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي وتطبيق المهارات التي سيتعلمونها في واقعهم العملي.

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب في الهيئة نصر أبو اصبع أن الدورة التي يدرب فيها المدرب الدكتور قيس الأديمي تستهدف تدريب المشاركين على مفهوم المراجعة المالية وأهدافها ومعاييرها وخطوات عملية لتنفيذها.

وفي افتتاح الدورة الذي حضره رئيس دائرة الشؤون المالية والإدارية في الهيئة عمار الشيباني أكد ابواصبع أن هذا التدريب يأتي في سياق اهتمام قيادة الهيئة بالأخص فضيلة القاضي مجاهد احمد عبدالله رئيس الهيئة على التدريب والتأهيل للعاملين في الهيئة بما يمكنهم من القيام بمهامهم بالشكل الأفضل.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى