متابعات

تدشين المخيم الطبي المجاني في مديرية السلفية بريمة

شارك نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل في تدشن وزير الاعلام ضيف الله الشامي ومحافظ ريمة فارس الحباري اليوم المخيم الطبي الجراحي المجاني بمستشفى ربوع المسجدين في مديرية السلفية.

ويهدف المخيم الذي يستمر ستة أيام بدعم من الهيئة العامة للزكاة إلى إجراء 200 عملية جراحية لإزالة اللوزتين، وتوفير أدوية ومستلزمات طبية، وإجراء فحوصات مجانية.

وفي التدشين  الذي حضره رئيس الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس إبراهيم المؤيد ووكيل أول المحافظة محمد الحيدري والوكيل المساعد لهيئة الزكاة علي الظرافي، أشاد وزير الاعلام ومحافظ ريمة بدور الهيئة العامة للزكاة لإقامة المخيم الطبي بالتنسيق مع القطاع الصحي بالمحافظة للتخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمحتاجين في ظل الأوضاع الصعبة.

وأكدا على أهمية إقامة مثل هذه المخيمات في مختلف المديريات لما لها من أثر ملموس في توفير الخدمات الطبية للفقراء والمساكين.

ولفت الوزير والمحافظ إلى الحرص على دعم المخيمات الطبية التي تسهم بشكل مباشر في التخفيف من معاناة المرضى، وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه أشار الوكيل المساعد لهيئة الزكاة أن المخيم الطبي يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها هيئة الزكاة للتخفيف من معاناة المرضى، من الفقراء وأسر الجرحى والشهداء.

فيما عبر مدير المستشفى الدكتور حسين الثلايا عن الشكر لهيئة الزكاة على هذه اللفتة بدعم المخيم الطبي المجاني، التي سيسهم التخفيف من معاناة المرضى.

حضر الافتتاح مدير اللجنة الصحية بهيئة الزكاة الدكتور حسن تامر، ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة علي النهاري ومدير المديرية منصور الحكمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى