أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يؤكد على أهمية بتنفيذ مشاريع الاستراتيجية وخطة قطاع الرقابة

أكد رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة القاضي/مجاهد احمد عبدالله على أهمية الالتزام الكامل بتنفيذ خطة عمل الهيئة وقطاع الرقابة ومكافحة الفساد للعام 1444هـ

جاء ذلك في ورشة العمل الداخلية التي عقدتها رئاسة الهيئة مع رؤساء الدوائر ومدراء العموم المعنيين بتنفيذ الخطة.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية التقيد بالموجهات والمحددات والمؤشرات المتعلقة بالمتابعة والتقييم عن مستوى تنفيذ الخطة وعلى أهمية تركيز الجهود على الأنشطة والإجراءات الواردة في خطة الهيئة للعام 1444هـ.

كما حث رئيس الهيئة المعنيين على متابعة وتنفيذ أهداف ومشاريع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022 – 2026م  وعلى متابعة وتنفيذ مشاريع الاستراتيجية في جهات قطاع الرقابة ومكافحة الفساد بالتواصل مع المعنيين لدى تلك الجهات ورفع تقارير عن مستوى إنجازها لتنفيذ الاستراتيجية.

كما شدد رئيس الهيئة على الجميع استشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود وإنجاز كافة الإجراءات التي ينبغي تنفيذها خلال شهر ربيع الآخر 1444هـ كل في مجال اختصاصه، وان تلتزم كافة الدوائر برفع التقرير الشهري قبل نهاية الشهر دون ابطاء أو تأخير.

مؤكداً على أهمية تنفيذ كافة الإجراءات المتعثرة أو الرفع بأسباب التعثر لاتخاذ اللازم بشأنها.

وكان الدكتور/ يحيى المراني، رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة ممثل قطاع الرقابة ومكافحة الفساد قد استعرض مستوى تنفيذ الخطة والإنجازات المتحققة والإجراءات المتعلقة بها، وما تقوم به الوحدة التنفيذية وسكرتارية القطاع من جهود لتحقيق كافة الأهداف المرسوم لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى