أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يشارك في لقاء لمناقشة تنفيذ البرنامج التدريبي لمدونة السلوك الوظيفي

عقد لقاء بصنعاء اليوم ضم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد احمد عبدالله ووزير الخدمة المدنية رئيس مجلس امناء المعهد الوطني للعلوم الادارية سليم محمد المغلس وعميد المعهد الوطني للعلوم الادارية الدكتور محمد القطابري ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين على الكحلاني  ونائب رئيس الوحدة التنفيذية للقطاع الاداري مطهر الشبامي لمناقشة الالية التنفيذية للبرنامج التدريبي لمدونة السلوك الوظيفي.

وخلال اللقاء تطرق الاخ رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد احمد عبدالله لضرورة التنوع في الانشطة التدريبة لتكون الفرق قادرة على ايصال المضمون الحقيقي للمدونة والذي ينعكس على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز القيم والسلوك لدى الموظف العام.

من جانبه اكد وزير الخدمة المدنية سليم محمد المغلس على ان يتضمن البرنامج نماذج تطبيقية تسهم في تطوير سياسات وخطط وحدات الخدمة وفق قواعد مبادئ مدونة السلوك ويظهر ذلك من خلال نتائج التقييم التي سيكون المستفيد من الخدمة احد مصادرها.

فيما اكد عميد المعهد الوطني للعلوم الاداريه الدكتور محمد القطابري على اهمية التكامل الكبير بين عملية التدريب على دليل تطوير الخدمات وتبسيط الاجراء والتدريب على مدونة السلوك الوظيفي حيث يعتبر من ابرز العوامل لفهم المدونه وتشرب اهدافها وقيمها الايمانيه واساسا لتحرك الموظفين في اداء مهامهم وواجباتهم بروح مسؤوله بدافع ايماني.

كما اشاد العميد القطابري بدعم الاخوه رئس واعضاء القطاع الاداري واهتمامهم الكبير بجعل مضامين المدونه واهدافها قيما سلوكيه يتمثلها كل موظف اثناء ادائه لمهام وظيفته.

وفي اللقاء تم اقرار البدء بعملية التدريب وحث كافة جهات الدوله بارسال فرق التدريب على المدونه في المعهد الوطني للعلوم الاداريه.

حضر اللقاء الذي تم فيه استعراض واقرار البرنامج التدريبي عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور عبدالعزيز الكميم و امين عام الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد احمد احمد عاطف ووكيل وزارة الخدمة لقطاع الرقابة وتقييم الاداء عبدالله حيدر ونائب عميد المعهد الوطني للعلوم الادارية الدكتور شاكر الشايف وعضو القطاع الاداري حسين الخولاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى