أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالذكرى الـ 55 للاستقلال

بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد احمد عبد الله برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط والى الشعب اليمني العظيم بالذكرى الـ 55 للاستقلال في الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وجاء في برقية التهنئة يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء الهيئة وكافة موظفيها ومنتسبيها  أن ارفع اليكم اصدق التهاني والتبريكات القلبية بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 55 للاستقلال في الـ 30 من نوفمبر المجيد الذي تجلت فيه انصع صور النضال والكفاح من أجل السيادة والحرية والكرامة التي جسدها شعبنا اليمني العظيم في مواجهة القوى الاستعمارية في الماضي والحاضر وخروج آخر جندي بريطاني من بلدنا الحبيب وإعلان الإمبراطورية الاستعمارية التي كانت لا تغيب عنها الشمس هزيمتها ورضوخها لإرادة ابناء الشعب اليمني العظماء بعد أن تكبدت الهزائم النكراء على أيدي الشرفاء من أبناء يمن الإيمان والحكمة..

ونوه رئيس الهيئة بالدلالات والمعاني الوطنية لهذه المناسبة التي تتعاظم أهميتها ومكانتها في ظل ما يمر به الوطن اليوم من ظروف عدوان وحصار واحتلال جديد لجزء من أراضيه.

ولفت إلى أن حقائق التاريخ اليمني قديماً وجديداً تشير إلى أنه ليس ثمة خيار أمام أبناء اليمن إزاء صلف واستكبار المعتدين والمحتلين الجدد سوى مواصلة السير على طريق المقاومة وصنع الانتصار للوطن واستقلاله وتحرير قراره من كافة أشكال الوصاية والهيمنة.

وأشاد بنضال أبناء اليمن في المناطق الجنوبية المحتلة الرافضين للاحتلال الجديد الذي يرمى إلى السيطرة على الأرض وتمزيق وحدة اليمن ونهب ثرواته وخيراته.

وتطلع في برقية التهنئة بان يمن المولى عز وجل على شعبنا ووطننا بالخير والعطاء وتحقيق النصر المؤزر على قوى التكبر والاستكبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى