أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول العام الهجري 1445هـ

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط ، وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول العام الهجري الجديدة 1445هـ.

وعبر رئيس الهيئة في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة ومنتسبيها ، عن صادق التهاني والتبريكات لقائد الثورة ، ورئيس المجلس السياسي الأعلى ، وأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

واعتبر ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، محطة فارقة في تاريخ البشرية ، وإيذان بتأسيس الدولة الإسلامية وإرساء قيم الإسلام العادلة.

وأشار القاضي مجاهد، إلى الدلالات القيمة لهذه المناسبة وما جسدته من تضحيات عظيمة شكلت منهجاً ايمانيناً وتربوياً يجب استلهامه والاستفادة منه ، والسير على نهج نبينا الكريم ، والاصطفاف خلف القيادة لمواجهة مخططات الأعداء.

وابتهل إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقيادتنا بألف خير ، وقد تحقق لشعبنا النصر المشرف على أعدائه ، واليمن ينعم بالأمن والاستقرار والإزدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى