أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الهيئة في البرقية باسمه وأعضاء الهيئة ومنتسبيها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن، وأبناء الشعب اليمني، بحلوك هذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تمثل محطة جهادية إيمانية هامة للاستزادة بالبر والإحسان.

وأشاد رئيس الهيئة في البرقية، بالموقف المشرف المبدئي والثابت للقيادة الحكيمة والشجاعة لنصرة الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني المجاهد، النابع من التزامنا الديني والإنساني ومن هويتنا الإيمانية اليمنية.

وباركت البرقية العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في المياه الإقليمية والممرات المائية للجمهورية اليمنية لمساندة الشعب الفلسطيني في غزة ورفع الحصار عنه.

وقال رئيس الهيئة في ختام برقيته نسأل المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للشعب اليمني النصر، واليمن ينعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى