أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة، القاضي مجاهد أحمد عبدالله برقيتي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

واعتبر رئيس هيئة مكافحة الفساد باسمه ونيابة عن أعضاء وموظفي الهيئة، ثورة 21 سبتمبر نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر، انتصر من خلالها الشعب اليمني لهويته الإيمانية وإرادته وحريته وسيادته واستقلال قراره والخلاص من التبعية والوصاية الخارجية ومواجهة قوى العمالة والفساد والتطبيع مع أعداء الأمة.

وقال” كما جسدت ثورة 21 سبتمبر حكمة قيادتنا وصمود شعبنا أمام العدوان بكل تحالفاته وإمكاناته وما استعمله من وسائل وأساليب قتل وترويع وحصار وتجويع، بهدف إجهاض ثورته وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء للسيطرة على اليمن ومقدراته”.

وأضاف “إن ثورة 21 سبتمبر المجيدة، مثلت علامة فارقة في جهود مكافحة الفساد والوقاية منه واستئصال شأفته وملاحقة مرتكبيه واسترداد الأموال والعائدات المتأتية منه وتوحيد جهود هيئات مكافحة الفساد وأجهزة الرقابة ونيابات الأموال العامة، حتى غدت مكافحة الفساد خياراً ثابتاً ومساراً لن يتوقف.

وثمن رئيس هيئة مكافحة الفساد في برقيتي التهنئة الإرادة الثورية والسياسية في مكافحة الفساد وتفعيل أداء أجهزة وهيئات الرقابة ومكافحة الفساد في إعمال مهامها واختصاصاتها.

وأشاد بأداء الجيش والأجهزة الأمنية وكافة وحداتها والعروض العسكرية والأمنية التي جسدت الصمود الأسطوري للجيش والأمن وحكمة قيادة الثورة وعظمة الشعب اليمني والتفافه حول ثورته وقيادته.

واختتم القاضي مجاهد أحمد عبدالله برقيتي التهنئة بالتوجه إلى المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين المؤزر، واستعادة كامل الأراضي اليمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى