أخبار الهيئة

رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط ، بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية (22 مايو).

وعبّر رئيس الهيئة في البرقية التي رفعها باسمه وأعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومنتسبيها عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، و أبطال القوات المسلحة والأمن بمختلف تشكيلاتها، وأبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل محطة تاريخية هامة في توحيد وطننا اليمني.

لافتاً إلى أهمية احياء هذه الذكرى الوطنية بمزيد من التلاحم وتعزيز الصمود الوطني في مختلف الجبهات العسكرية والاقتصادية والتنموية، حتى تحقيق النصر أو سلاماً عادلاً ومشرفاً يحفظ لليمن وحدته وسيادته واستقلاله وإنهاء الحصار وفتح المطارات والموانئ.

وأكد رئيس الهيئة في البرقية أن هيئة مكافحة الفساد وفي إطار الجبهة الاقتصادية والإدارية تعمل إلى جانب أجهزة الدولة والجبهة العسكرية والأمنية في الحفاظ على مقدرات الجمهورية اليمنية واقتصادها الوطني.

وأشادت البرقية بالموقف المشرف والشجاع الذي اتخذته القيادة الثورية والسياسية منذ اليوم الأول لعملية طوفان الأقصى، والدخول في المرحلة الرابعة من التصعيد نصرة للقضية الفلسطينية التي تمثل القضية الأولى للأمة، من خلال العمليات الجهادية والعسكرية البطولية في عمق العدو الصهيوني، وفي منع السفن الصهيونية والبريطانية والأمريكية من العبور في مياهنا الإقليمية في البحرين الأحمر والعربي وحتى المحيط الهندي والبحر المتوسط، والمسيرات الشعبية الأسبوعية المليونية، والمقاطعة الاقتصادية والدعم والمساندة السياسية.

وقالت البرقية في ختامها نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا تحت قيادتكم النصر على العدوان وتحرير تراب الوطن وتقرير سيادته واستقلاله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى