متابعات

رئيس الوزراء يعزّي في وفاة أمين عام الهيئة الأسبق الدكتور أحمد القاضي

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والقانونية الدكتور أحمد القاضي، الأمين العام الأسبق للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، عن عمر ناهز 77 عاما، حفل جله بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء، في برقيته التي بعثها إلى أبناء الفقيد (سند، خلدون، وعبدالله)، وباقي أفراد الأسرة وأهل عدن كافة، بمناقب الفقيد وجهوده المخلصة في مختلف الوظائف التي شغلها والمناصب التي تقلدها في مسيرته المهنية بكل كفاءة واقتدار، على مدى زمني تجاوز أربعة عقود.

وأشار إلى أن الفقيد كان من أبرز الكفاءات الوطنية والوحدوية في مجال القانون، وقدّم النموذج المشرّف للموظف والقيادي النزيه المخلص والمتفاني في أداء مهامه وواجباته، سواء في الفترة السابقة لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية او بعدها.. مؤكدا أن الوطن عامة وعدن خاصة خسرا برحيل الدكتور القاضي شخصية وطنية وقانونية وقيادية بارزة، ومحاضرا جامعيا مميزا، وإنسانا عُرف بتواضعه وخلقه الحسن.

وعبّر رئيس الوزراء عن بالغ خالص التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وجميع أفراد الأسرة، وأبناء عدن جميعا بهذا المصاب.. سائلا المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى