متابعات

نائب رئيس الهيئة يشارك في فعالية بمديرية مزهر في ريمة بذكرى المولد النبوي

شارك نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل في فعالية نُظمّت في مديرية مزهر بمحافظة ريمة، اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أوضح وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، أن الاحتفال بالمولد النبوي يكتسب أهمية كبيرة في توجيه رسالة للعالم بمدى حب وولاء وتعظيم الشعب اليمني، لنبي الرحمة والإنسانية المبعوث رحمة للعالمين.

واستعرض قبسات من شجاعة وحكمة وأخلاق وسيرة النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، وعلمه الذي جعله الله سبباً لهداية الأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور.

وحث وزير الإعلام الجميع على الاحتشاد والمشاركة في هذه المناسبة وبما يليق بعظمة ومكانة النبي الخاتم والسراج المنير صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشاد بتضحيات أبناء ريمة وتقدمهم الصفوف لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي، والذي يدل على وفائهم للوطن واقتدائهم بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أشار محافظ ريمة فارس الحباري، إلى أهمية استلهام الدروس من حياة رسول الله وسيرته العطرة، والاقتداء بهديه والسير على نهجه قولاً وعملاً.

ولفت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ارتباط أهل اليمن بالنبي الكريم وتعزيز الصلة به وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس المجتمع اليمني، وتأكيد التمسك بالمنهج المحمدي.

وأكد المحافظ الحباري أن أبناء ريمة في طلائع الجبهات ومواقع العزة دفاعاً عن الوطن والأرض والعرض، داعياً أبناء مزهر للحضور المشرف في الفعالية الكبرى لإحياء ذكرى مولد النور الذي رفعه الله مكانا عليا.

فيما أشار مدير المديرية إبراهيم الشرفي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العطرة لاستلهام منها الدروس في تعزيز الصمود والثبات والصبر ضد العدوان ومرتزقته.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة يعيش الضبيبي، وفهد الحارسي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية وقصيدة شعرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى