أخبار الهيئة

هيئة مكافحة الفساد تدعو للتصدي لتصعيد العدوان والدفاع عن مقدرات البلاد

دعت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أبناء الشعب اليمني للوقوف إلى جانب قيادته في التصدي لتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والدفاع عن مقدرات الوطن ومكتسباته. ونددت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بتصعيد العدوان في عدوانه وغاراته وبصورة وحشية وآخرها قصف الحي السكني في المدينة الليبية بالعاصمة صنعاء وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها، ما أودى بحياة نساء وأطفال وشيوخ.

واستنكرت استهداف العدوان للسجن الاحتياطي بمحافظة صعدة وتدمير مبنى الاتصالات بمحافظة الحديدة وسط الأحياء، وبصورة إجرامية تتنافى مع تعاليم ومبادئ الدين الإسلامي والديانات السماوية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والقيم الإنسانية. واستغربت الهيئة صمت العالم والمنظمات الدولية وفي المقدمة تلك التي تدّعي زيفاً حماية حقوق الإنسان، في الوقت الذي تشاهد فيه يومياً مسلسل الجرائم التي تُرتكب بحق الإنسانية وأرواح المدنيين وحجم الدمار للمنشآت المدنية والحيوية وكل مقومات الحياة.

وأشارت إلى ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال، تأكيداً على مواصلة الصمود في وجه العدوان ودعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، وفي الوقت ذاته رسالة للعدوان بأنه مهما ارتكب من جرائم وحرب إبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية، إلا أن اليمنيين لن تزيدهم إلا قوة وصلابة وبأساً وعزيمة وصموداً. وأكدت على حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه بالطريقة التي يراها مناسبة، وما عملية إعصار اليمن إلا رداً على تصعيد العدوان وتحذيراً من مغبة استمراره وتماديه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى