أخبار الهيئةخطابات الرئيس

الرئيس المشاط يتوعد العدو الأمريكي برد غير مسبوق ويطالب بتسليم قتلة أبطال البحرية لمحاكمتهم في اليمن

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط تحذيراً نارياً للعدو الأمريكي وتوعده برد غير مسبوق رداً على جريمته بحق البحرية اليمنية ..

وأكد الرئيس المشاط في كلمته خلال اجتماع له مع قادة القوى المسلحة والأمن بالقول : نقول للأمريكي أن جريمته بحق أبطالنا من القوات البحرية لن تمر دون رد قوي وسيدفعون الثمن بشكل غير مسبوق وسيتحملون العواقب جراء حماقتهم..

وأضاف : أمام الأمريكيين فرصة لتدارك الموقف وتسليم قتلة أبطالنا لمحاكمتهم في الجمهورية اليمنية مالم فعليهم انتظار الرد وهو قادم لامحالة .

وشدد رئيس السياسي الأعلى بقوله : إذا كانت أمريكا ملتزمة بحماية إسرائيل فنحن نؤكد أننا ملتزمون بحماية ونصرة إخواننا في غزة وجاهزون لكل الاحتمالات، والخيارات مفتوحة .

وتابع: نحن شعب عربي مسلم نرفض الظلم والضيم ولا يمكن أن نسكت أمام هذه الجرائم بحق إخواننا في فلسطين، ولقد حددنا موقفنا في مواجهة الغطرسة الصهيونية والأمريكية ومعركة غزة معركة مقدسة”.

كما أكد الرئيس المشاط بقوله : “قواتنا المسلحة هي حارس البحر الأحمر وخلفها ٤٠ مليون مقاتل من أبناء شعبنا جاهزون وحاضرون للمواجهة”.

وأردف : نحن مستمرون على موقفنا في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني ولن نتوقف حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة ولن تمر أي سفينة إسرائيلية أو مرتبطة به أو متجهة إلى موانئه ونحن جادون في ذلك والله معنا وسينصرنا وسيمكننا في هذه المعركة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

وأشار إلى أن أمريكا التي تدعي السلام ها هي اليوم انكشفت وتعرت أمام العالم في تحديها للقانون الدولي، وما يحصل في غزة من عدوان وقتل وتدمير وحصار ومنع للغذاء والدواء وصمة عار على جبين الأمريكي .

وختم كلمته بالقول : نحن نعرف كيف نتخاطب مع من يدعون أنهم أقوياء ونعرف اللغة التي يفهمونها جيدا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى