أخبار الهيئة

القائم بأعمال رئيس الهيئة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

رفع القائم بأعمال رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الأستاذ ريدان محمد عبدالملك المتوكل، اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبّر المتوكل في البرقية، باسمه وأعضاء الهيئة وكافة منتسبيها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

ولفت إلى أهمية هذه المناسبة التي تعد من أعظم المناسبات الدينية وأجلها، كونها ترتبط بميلاد من أرسله الله رحمة للعالمين، ليخرج الناس من ظلمات الجهل والاستبداد والتخلف إلى نور الرحمة والهداية.. وما تمثله من محطة تربوية وإيمانية للتزود بالدروس والعبر من سيرة الرسول والاقتداء به.

وعبر المتوكل عن الاعتزاز باحتفاء أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة وبالشكل الذي يجسّد معاني الوفاء والارتباط برسول الله واجلالهم له وتمسّكهم بمنهجه.

ونوه إلى تزامن هذه الذكرى مع الأحداث التي تمر بها الأمة ممثلة بمعركة طوفان الأقصى والعدوان الصهيوني الامريكي على غزة، وموقف اليمن قيادة وشعبا في نصرة القضية الفلسطينية وغزة من خلال الضربات الموجعة لقوى الإجرام الاسرائيلي والأمريكي والبريطاني في البر والبحر والجو والمسيرات المليونية الأسبوعية لنصرة غزة، سائلا المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر والاستقرار والازدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى